◦ღ♡♥ الرباط الوطني ஓ♥&
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلاب و طالبات جامعة الرباط الوطني

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وين ياناس الصيدله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لمسات

انثى عدد الرسائل : 4
العمل/الترفيه : 'طالبه بالصيدله

وين  ياناس  الصيدله Empty
مُساهمةموضوع: وين ياناس الصيدله   وين  ياناس  الصيدله Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 2:21 pm

السلا م عليكم كيفكم ياناس الرباط بالصراحه انا مبسوطه لانه اخيراجامعتنا عندهم منتدى Very Happy خاص فينا نشارك بعضنا همومنا ومشاكلنا بس ياجماعه ليه نايمين كده Sleep عايزين شويه نشاط bounce طبعا انا بدرس في الصيدله بس بجد فرحانه اتمنى نجد عندكم كل ماهو جديد ومفيد من اخبار الجامعه وشمارتها وتحياتي للجميع بالذات اخوانا في الصيادله نايمين شديد مع انه الجامعه يدابها فتحت وينكم للدرجه دي مقطعين القرايهههههههههههه scratch يلاا نتقابل قريب
miss.mo0ojrema

miss.mo0ojrema

انثى عدد الرسائل : 49
المزاج : ~_~ sleeeepyyyyy

وين  ياناس  الصيدله Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين ياناس الصيدله   وين  ياناس  الصيدله Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 9:20 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كلامك صاح وصحيحين

يا بتاعه الشمارات .. ديل شكلهم مشغولين بالدراسة والقراية عشن كدة ما بدخلو النت ولا المنتدى cheers cheers

انتي ما تنسي تعزمي صحباتك بي هناك وانا بي هنا بعزم باقي الحشد الجمهوري cheers

ههههههههههههههههههه ان شا الله تحبي الصيدلة وتكوني الاولى على دفعتكم هع هع

jocolor jocolor بس لما اجيكم الجامعه انا بخرب عليكي وبسرق الاضواء منكك وحا اكون اولى الدفعة هع هع queen queen

يلا حوبي انتي ما عليكي الا انك تعزمي صحباتك النايمين ف الجامعه وانا بعزم صحباتي الي ف دبي هنا afro afro

يلا بنتظر مشاركاتك حوبي flower

وين ياناس الصيدله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-